كيفيّة تشغيل ألعاب Nintendo Switch على شاشة حاسب iMac

عالم ابل 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تتميز شاشة حاسب 5K iMac بمواصفات كبيرة، لكنها تفتقر إلى خيارات دعم مصادر العرض الخارجية مثل أجهزة الألعاب. لكن هناك طريقة لعرض بعض وحدات الألعاب الأخرى مثل Nintendo Switch وPS4 على شاشة حاسب iMac، وذلك بمساعدة من جهاز  Elgato Game Capture HD60 S، وهو الذي يسمح بإخراج الفيديو من وحدة الألعاب المُفضلة لديك وعرضه على iMac.

يُعتبر هذا الجهاز هو أفضل وسيلة لتشغيل ألعاب Nintendo Switch في وضع ملء الشاشة على iMac بدقة 1080 بكسل وعرض 60 إطار في الثانية. لكنه ليس مثاليًا نظرًا لأن سعره يصل إلى 168.95 دولار، إلا أنه يبقى الحل الأفضل لاستخدام iMac كوحدة عرض خارجية.

ألعاب Nintendo Switch على شاشة حاسب iMac

الإعداد الأساسي لجهاز Elgato HD60 S يتضمن عملية الوصل ما بين كابل HDMI من جهاز Nintendo Switch dock، وكابل USB 3.0 من iMac. هذا الجهاز يُستخدم لعرض الألعاب على الانترنت، لكننا هنا سنقوم بالاستفادة منه في معاينة الألعاب على شاشة أكبر.

من خلال مقطع الفيديو هنا في الأعلى تم عرض كيفيّة تعديل إعدادات جهاز Elgato لعرض الألعاب على شاشة iMac بأفضل شكل ممكن.

ألعاب Nintendo Switch على شاشة حاسب iMac

لأن عملية الاتصال سريعة بما فيه الكفاية للسماح للحاسب المتصل من معالجة الفيديو، فإن جهاز HD60 S قادر على تقديم ما يُسميه Elgato بـ Instant Gameview – عرض افتراضي في الوقت الفعلي. لذلك يُوصى بأن يكون الحاسب المُتصل يحتوي على معالج رباعي النواة من أجل الحفاظ على تأخير العرض في الحد الأدنى.

0 تعليق