تطبيق Who’s In من مايكروسوفت لتنظيم الخروج مع الأصدقاء من iMessage

عالم ابل 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تطبيق Who’s In

أصدرت مايكروسوفت مُؤخرًا تطبيق جديد حمل اسم Who’s In، وهو يُتيح للمُستخدمين مجموعة من الأدوات للتخطيط للأحداث والمُناسبات مع الأصدقاء عبر تطبيق iMessage.

ويُعتبر هذا التطبيق عبارة عن أداة جديدة لتطبيق iMessage، وهو الذي يختص في التخطيط للأحداث الاجتماعية التي يمكن أن تشمل اجتماعًا أو موعدًا مع الأصدقاء أو قضاء عطلة جماعية في مكان ما، كما ويُتيح أيضًا التخطيط لموعد خاص في مطعم أو مَعلم سياحي أو أي مكان آخر، وجميع مزايا البحث به مدعومة من مُتصفح Bing.

تطبيق Who’s In

بالإضافة إلى جدولة وتخطيط الأحداث الخاصة، فإن هذا التطبيق أيضًا يشتمل على ميزة التصويت، وهي التي تُتيح للمُستخدمين الذين قُمت بدعوتهم مُسبقًا لاختيار أفضل الأوقات والأماكن.

ما يُميز هذا التطبيق هو أنه يقترح على المُستخدم أماكن لزيارتها، وذلك وفقًا للمكان والسعر والتقييم، وهذا نتيجة لمرونة البحث في Bing. وفي حال أردّت الذهاب مع الأصدقاء لمشاهدة فيلم في السينما، فإن التطبيق أيضًا يمُدّك بجميع تفاصيل أي فيلم، بما في ذلك تقييمه وآراء المُشاهدين والخُبراء. كما ويشتمل التطبيق على العديد من مزايا البحث الأُخرى حول أفضل الأماكن المُحيطة بك، مثل الحدائق أو المتاحف وغيرها.

ربما يبدو هذا التطبيق مألوفًا لدى البعض، إذ إن اسمه يُشبه اسم تطبيق سابق من جوجل “Who’s Down” ظهر قبل بضع سنوات، وذو وظائف مشابهة، لكن جوجل قامت بإيقافه في وقت لاحقًا.

يُمكنك تحميل تطبيق Who’s In الآن من خلال متجر App Store.

إسم التطبيق:Who's In - Plan a fun event with friends
المطور:Microsoft Corporation
السعر:مجاناً
الحجم:36.25 MB
النسخة:1.0
التقييم:e3c26b979a.jpg
3648a63dbc.jpgهذا التطبيق يعمل على الآيفون و الآيباد معاً

Who's In - Plan a fun event with friends

b01660d60c.jpg

0 تعليق