هواتف iPhone 7s و7s Plus رفقة iPhone 8 ستصل في أكتوبر

عالم ابل 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أشارت وكالة Economic Daily News في تقرير جديد إلى أن شهر أكتوبر/تشرين الأول 2017 هو الموعد المتوقّع لوصول هواتف iPhone 7s و7s Plus، بالإضافة إلى iPhone 8 إلى الأسواق.

وذكرت الوكالة أنها وبعد الحديث مع بعض المسؤولين في شركات مثل TSMC وFoxconn تؤكّد أن آبل لن تؤخّر الكشف عن الهواتف الجديدة مثلما أشارت بعض الشائعات مؤخرًا؛ فوفقًا لخطط العمل والإنتاج، كل شيء يسير كما خُطّط له.

وستبدأ شركة TSMC بإنتاج معالجات الهواتف الجديدة، وهي معالجات ستحمل اسم A11، وذلك ابتداءً من 10 يونيو/حزيران القادم، على أن تبدأ بإرسالها لآبل في منتصف يوليو/تموز لبدأ تجميع الأجهزة. وبناءً على ما سبق، فإن آبل وشركات مثل TSMC وFoxconn تمكّنوا في الغالب من تحسين جودة الإنتاج والتخلّص من المشاكل التي كانت من المُمكن أن تؤثر على وصول الأجهزة الجديدة إلى الأسواق.

ووفقًا للتقرير الجديد، فإن هواتف iPhone 7s و7s Plus ستأتي بنفس تصميم الجيل الحالي، لكنها ستحمل خاصيّة الشحن اللاسلكي، مع تحسينات في البطاريّة والمُعالج. أما هواتف iPhone 8، فهي ستأتي بتصميم جديد كُليًّا وبشاشة 5.8 بوصة OLED تمتد على كامل الوجه الأمامي وبدون حواف جانبيّة. كما أن خاصيّة الشحن اللاسلكي والمُستشعرات ثلاثية الأبعاد سوف تكون موجودة بنسبة كبيرة حسبما أكّدت الوكالة أيضًا. وإضافة إلى ما سبق، سيأتي الهاتف الجديد بنفس حجم هواتف iPhone 7.

مُحرر مُختص بالشؤون التقنية في موقع ميدان الجزيرة . المحرر التنفيذي Executive Editor في موقع عالم آبل. حاصل على شهادة في هندسة الكمبيوتر تخصص Mobile Computing. مُبرمج تطبيقات ومُؤسس موقع بديل . أقدّم نصائح تقنية يوميًا وأجيب على الاستفسارات التقنية عبر قناتي في يوتيوب

0 تعليق