النظرة الأولى على متجر التطبيقات App Store في نظام iOS 11

عالم ابل 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

متجر App Store في نظام iOS 11

حصل متجر App Store على عملية إعادة تصميم كبيرة في نظام iOS 11، واليوم فإن آبل تمنحنا معاينة لبعض التغييرات الجديدة القادمة.

التحديث الأخير للمتجر وطريقة عرض الأقسام الرئيسية به يتناغم مع أسلوب شركة آبل الحديث، بالإضافة إلى ذلك، فإن آبل تُخطّط إلى جلب الكثير من المحتوى التحريري الأكثر تعمقًا حول التطبيقات جنبًا إلى جنب مع تفعيل بعض التقنيات الصغيرة التي من شأنها أن تجعل المتجر أفضل لكل من المطورين والمُستخدمين.

متجر App Store في نظام iOS 11

يحتوي تطبيق المتجر على 5 علامات تبويب جديدة – قسم Today، وقسم الألعاب Games، وقسم التطبيقات Apps، هذه هي العلامات الثلاثة الجديدة التي يُمكنك من خلالها اكتشاف التصميم الجديد والقوائم المُنسّقة، والمحتوى التحريري. وأما علامات التبويب الأخرى فهي Updates وSearch، وهما يأتيان بالتصميم الجديد كذلك.

متجر App Store في نظام iOS 11

ستعرض علامتا تبويب Games وApps مجموعة جديدة من التطبيقات التي يتم اختيارها من قِبل محرري المتجر بالإضافة إلى إعادة عرض تطبيقات قديمة ربما لم تستخدمها بعد. بالنسبة لعلامة تبويب Today، فإنها تُعتبر المكان الرئيسي للعثور على المحتوى التحريري الخاصة بآبل، وهو الذي سيشتمل على عددًا من المواضيع المُتعلقة بكيفيّة فِعل شيء مُعين، بالإضافة إلى مُقابلات مع المطورين، وبشكل أخص فستتوفر العديد من المقالات حول الألعاب والمميزات الخاصة بالتطبيقات وغيرها.

متجر آبل الجديد

متجر آبل الجديد

 

المحتوى التحريري

آبل لديها تركيز مُتزايد على الرؤية التحريرية لمتجر التطبيقات، وهو الذي سيعرض محتوى لعدد الفئات المُختلفة من قِبل محرري المتجر كجزء من النهج الجديد.

متجر آبل الجديد

متجر آبل الجديد

سيكون لدى آبل الكثير من المحتوى التحريري الجديد، بما في ذلك المُحتوى التعليمي الذي يقع تحت الفئات التالية: كيفية، أساسيات، الحيل، تلميحات تقنية، والتعمق، وأشياء لعملها بنفسك.

متجر آبل الجديد

محرري المتجر أيضًا سيقومون بوضع المزيد من المحتوى المتنوع، بما في ذلك لقاء المطورين، ووراء الكواليس، وتطبيقات أحبها، والمزيد.

متجر آبل الجديد

تطلب شركة آبل من مطوري التطبيقات تقديم قصصهم وتضمينها في تطبيقاتهم من أجل وضعها في مقالة افتتاحية. كما ويُمكن للمطورين تقديم المعلومات الخاصة بهم من خلال الرابط التالي.

 

اكتشاف العناصر المُتاحة للشراء داخل التطبيقات

متجر آبل الجديد

التصميم الجديد يُسلط الضوء على العناصر القابلة للشراء داخل التطبيقات “In-app purchases” في محاولة لتعزيز المحتوى في صفحة التطبيق الرئيسية. كما أن آبل الآن ستُتيح لك إمكانية تصفح محتوى التطبيق في الأقسام الرئيسية في المتجر. (كما في الصورة هنا بالأعلى).

 

صفحات جديدة للتطبيقات ونص ترويجي

متجر آبل الجديد

سيتم تشغيل مقاطع فيديو تلقائيّة في صفحات التطبيقات، وهي التي سيكون مكتومة الصوت بشكل افتراضي، كما أن صفحات التطبيقات سيظهر أيضًا أعلاها نص ترويجي جديد، وهو الذي يُمكن للمطورين تغييره دون الحاجة إلى إرسال تحديث للتطبيق.

 

متجر آبل الجديد

النص الترويجي يُمكن استخدامه لتعزيز المحتوى الجديد أو الصفقات المُؤقتة بداخل التطبيق، وهو الذي لا يتطلب تحديث للتطبيق نفسه، وهذا يعني أن المطورين يُمكنهم تعزيز صفقة جديدة أو الاعلان عن شيء مُعين في التطبيق عن طريق تغيير هذا النص الترويجي الذي يظهر مُباشرة فوق وصف التطبيق على صفحة المُنتج.

متجر آبل الجديد

تطوير عملية البحث

متجر آبل الجديد

البحث حصل على جزء من عملية إعادة التصميم للمتجر، إذ إنه بإمكانك الآن البحث عن الإعلانات المدفوعة، بالإضافة إلى ميزة البحث عن التطبيقات الشائعة “Trending”.

متجر آبل الجديد

0 تعليق