طريقة معرفة تطبيقات معمارية 32-بت على هاتف iPhone

عالم ابل 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بالنسبة لمستخدمي ويندوز فإنهم يعرفون معمارية أنظمة التشغيل الخاصة بهم إما 32-بت أو 64-بت. في حين أن المفهوم نفسه مُعقد إلى حد ما، إلا أن المستخدمين يعرفون معمارية نظامهم للتأكد من التطبيقات المناسبة للعمل بنفس هذه المعمارية. هؤلاء المستخدمين يكونون على بيّنة من هذا الأمر بعكس مستخدمي آبل الذين لا يمتلكون هذه الميزة.

ونظرًا لأن كل شيء سيتغير قريبًا مع إطلاق نظام iOS 11، بحيث أنه لن يدعم بُنية معمارية 32-بت. وهذا يعني أن التطبيقات التي تم إنشاؤها بمعمارية 32-بت لن تعمل بعد ترقية نظام iPhone أو iPad، لذلك من الأفضل أن تقوم بالعثور على هذه التطبيقات باكرًا وإيجاد بديل عنها. هنا كيفية العثور على هذه التطبيقات على iPhone أو iPad.

تطبيقات معمارية 32-بت على هاتف iPhone

في البداية، افتح تطبيق الإعدادات وانتقل إلى General من ثم About، وبعد ذلك انقر على Applications. هناك سيتم نقلك إلى شاشة التطبيقات المُتوافقة App Compatibility. على نظام iOS 10 يتم عرض التطبيقات التي من شأنها إبطاء الجهاز الخاص بك. هذه هي في الواقع تطبيقا 32-بت.

على نظام iOS 10، قد لا يزال بإمكانك استخدام بعض من هذه التطبيقات إلا أنها ستكون بطيئة، كما أنها لن تعمل بعد الآن على نظام iOS 11.

تطبيقات معمارية 32-بت على هاتف iPhone

قبل حذف هذه التطبيقات، تحقق مما إذا كان هناك تحديث مُتاح لها أم لا. تحقّق من صفحة المطور أو من صفحة الدعم للتطبيق لمعرف ما إذا كان هناك تخطيط لتحديث التطبيق. إذا لم يكن موجود أي نية للتحديث، لكنك لا تزال بحاجة هذا التطبيق، فانتظر حتى يتم إطلاق النظام الجديد بحيث أنه سيتم إجبار المطورين على تحديث تطبيقاتهم لكي لا يجدوا أنفسهم أمام جدار مُغلق وتتوقف تطبيقاتهم عن العمل بشكل نهائي.

عندما يتم إطلاق نظام iOS 11 بشكلٍ رسمي، فلن تتواجد تطبيقات معمارية 32-بت بعد ذلك في متجر App Store.

0 تعليق