هواتف آبل الثلاثة دخلت مرحلة الإنتاج مع تأكيدات بوجود مُستشعرات ثلاثية الأبعاد

عالم ابل 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تستعد شركة آبل للكشف عن ثلاثة هواتف جديدة في سبتمبر/أيلول القادم دون تأخيرات، وذلك على ذمّة وكالة Digitimes التي ذكرت أن الأجهزة دخلت مرحلة الإنتاج النهائي.

ورصدت الوكالة النتائج المالية الخاصّة بمُصنّعي المكوّنات الداخلية لهواتف آبل، وهي شركات أعلنت عن أرقام عالية جدًا خلال الربع الماضي، وهذا يعكس زيادة حجم الإنتاج لتلبية طلبات شركة آبل التي جهّزت المكونات الداخلية قبل دخول مرحلة التجميع النهائية.

ورصدت وكالة رويترز Reuters نفس الأمر قبل فترة، حيث ذكرت أن مُعدّل الإنتاج في الكثير من الشركات ارتفع بشكل ملحوظ في الفترة الأخيرة، إشارة لاعتماد آبل على كافّة التفاصيل النهائية المُتعلّقة بأجهزتها الجديدة.

وفي نفس السياق، ذكرت شركة Lumentum، المُتخصّصة في إنتاج المُستشعرات ثلاثية الأبعاد، أنها استلمت طلبات لإنتاج هذا النوع من المُستشعرات بما يعادل 200 مليون دولار أمريكي، وهي التي باعت خلال الربع السابق بما يُعادل 5 مليون دولار فقط من نفس المُستشعرات.

ومن المتوقع أن تبيع الشركة 55 مليون وحدة جاهزة للاستخدام هذا العام، على أن يرتفع الرقم لـ 160 مليون في العام القادم. كما أن آبل لن تحصر نفسها مع شركة واحدة وقد تعتمد على شركات أُخرى لتلبية الطلبات المُرتفعة المتوقّعة على الجيل الجديد من هواتف iPhone.

وبحسب المُحلّلين، قد يبدأ سعر iPhone الجديد من 950 دولار أمريكي بسبب التقنيات الجديدة التي ترغب الشركة باستخدامها.

0 تعليق