نسخة محدودة من iPhone الجديد مصنوعة من السيراميك

عالم ابل 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قام المُصمّم Quinton Theron بإعادة تصميم المُخطّطات الهندسية الخاصّة بالجيل الجديد من هواتف iPhone، متوقعًا الشكل النهائي واللمسات التي ستضعها آبل ليخرج الجهاز بأفضل شكل مُمكن.

وتوقّع Theron الحملة الإعلانية الترويجية للجيل الجديد، وذلك اعتمادًا على التصاميم السابقة التي استخدمتها الشركة. كما استخدم خلفية الشاشة التي استخدمتها آبل في الجيل الأول من iPhone قبل عقد كامل من الزمن.

وعلى عكس الشائعات، توقّع Theron وجود إصدار خاص من الجيل الجديد يُعرف باسم iPhone Edition، مصنوع من السيراميك المقاوم للخدوش، وهو أمر لم يتحدّث عنه أي مصدر، لكن آبل سبق وأن سجّلت براءات اختراع لمثل هذه التقنية لاستخدامها في الهواتف.

وانتشرت على الإنترنت قبل أيام قليلة صور ومقاطع فيديو لنماذج الجيل الجديد، وهي نماذج من صناعة أصحابها فقط ولا علاقة لآبل بها، فلا يوجد نموذج واحد منها يعمل أو يُمكن تشغيل شاشته.

وتزايد الاهتمام في الأسابيع الأخيرة بالجيل الجديد من هواتف آبل، فالكثير من الأخبار، والصور، ومقاطع الفيديو، أخذت بالانتشار، دون نسيان التقارير الصادرة من بعض الجهات المُطّلعة التي أكّدت دخول الهواتف الجديدة مرحلة الإنتاج النهائي.

0 تعليق