وكالات الأنباء الكورية تؤكّد تأخير iPhone الجديد حتى نوفمبر

عالم ابل 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

خرجت وكالة The Korea Herald الكورية بتقرير جديد تُخالف فيه آخر الأخبار والتحديثات المُتعلّقة بالجيل الجديد من iPhone مؤكّدة وجود تأخير في وصول الهواتف حتى نوفمبر/تشرين الثاني.

وذكرت الوكالة أن آبل حتى الآن لم تستقر على التصميم النهائي للوجه الخلفي بسبب مشاكل في تقنيات مُستشعر البصمة داخل الشاشة. ولهذا السبب لم تُغلق الباب حتى الآن أمام وضعه على الوجه الخلفي، أو دمجه مع زر التشغيل كخيار آخر.

وبحسب مصادر مُطّلعة، لم تؤكّد آبل حتى الآن تصميم الجيل الجديد، ولهذا السبب لم تبدأ مرحلة الإنتاج النهائية حتى الآن، عكس iPhone 7s و7s Plus التي دخلت بالفعل وستكون جاهزة في الموعد المُحدّد.

وسبق لكثير من المصادر أن تناولت نفس الأمر، لكن شركة KGI أكّدت مطلع الأسبوع الحالي أن الهواتف دخلت مرحلة الإنتاج النهائية ولن يكون هناك تأخير في وصولها. لكن الجيل الجديد، iPhone 8، قد يتوفّر بكمّيات محدودة جدًا عند الإطلاق، وهو أمر ذكرته أيضًا وكالة بلومبيرغ العالمية بسبب صعوبات في دمج التقنيات مع شاشات OLED.

واستنادًا على تفاصيل من نظام تشغيل الجيل الجديد، سوف يكون الاعتماد في iPhone 8 على تقنيات التعرّف على الوجه بشكل أساسي في تأمين الجهاز وعمليات الدفع عبر خدمة Apple Pay، وهو ما زاد من احتمالية التخلّي عن مُستشعر البصمة الذي أجمعت الكثير من المصادر عن صعوبة وضعه أسفل الشاشة في الجيل الحالي.

0 تعليق