مصادر من معامل Foxconn تؤكّد توفّر iPhone الجديد باللون النُحاسي المُذهّب

عالم ابل 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تصريحات من داخل معامل Foxconn المسؤولة عن تجميع هواتف آبل تؤكّد وجود اللون النُحاسي المُذهّب ضمن خيارات الجيل الجديد من iPhone إلى جانب اللونين الأبيض والأسود.

وعلى ذمّة المصدر، فإن أكواد الهاتف الجديد Barcodes ظهرت ضمن نظام المعمل وتُشير لهاتف iPhone بسعة 64 غيغابايت و128 غيغابايت باللون الذهبي الموّرد Blush Gold، وهو شبيه بـ Rose Gold، أو لون النُحاس.

وعلى الرغم من تشابه تسميات اللون مع الألوان الحالية، تبدو آبل وكأنها عالجت هذا اللون بطرق جديدة ليظهر بشكل مُختلف عن بقيّة المُنتجات المتوفّرة باللون الذهبي المعروف بـ Rose Gold، وهو أمر أكّدته شركة KGI قبل أيام قليلة.

وبناءً على تقارير سابقة، تنوي آبل توفير الهاتف الجديد بسعات تصل إلى 256 غيغابايت. وبالتالي قد يكون اللون الجديد محدود الكمّية أو بشريحة سعرية مرتفعة نوعًا ما، إذ قامت الشركة بنفس الأمر في الجيل الثاني من ساعة آبل الذكية بعد توفير نسخة محدودة مصنوعة من السيراميك.

يُذكر أن تقنيات التعرّف على الوجه في iPhone الجديد ستكون مُختلفة عن الموجود في الأسواق حاليًا من ناحية المُستشعرات، فهي ستزوّد بوحدات ثلاثية الأبعاد للاستفادة منها في تطبيقات الواقع المُعزّز AR.

0 تعليق