تقرير: الجيل الثالث من ساعة آبل سيأتي بنفس التصميم وبإصدارين أحدهما يدعم الجيل الرابع

عالم ابل 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ذكرت شركة KGI، على لسان مُحلّلها Ming-Chi Kuo، أن الجيل الثالث من ساعة آبل الذكية Apple Watch Series 3 لن يأتي بتصميم جديد، وسيدعم شبكات الجيل الرابع LTE.

وبحسب التقرير، تنوي آبل إطلاق إصدارين من الجيل الجديد، واحد يدعم شبكات الجيل الرابع، وآخر عادي يدعم شبكات واي-فاي فقط، مع الحفاظ على الأحجام الحالية، 38 و42 ملي متر فقط.

ولا يرى Kuo أية مؤشّرات أو دلائل على وجود تصاميم جديدة للساعة، خصوصًا أن تيم كوك سبق وأن قال إن الصيحات في عالم الساعات لا تتغيّر باستمرار، ولهذا السبب لا يرى ضرورة لتغيير تصميم الساعة كل عام أو اثنين. وإضاف لما سبق، لن تدعم الساعة شبكات الجيل الثالث 3G، بل سيكون دعمها محصور بالجيل الرابع.

وتوقّع التقرير أن تبيع آبل ما يصل إلى 18 مليون ساعة خلال العام القادم منها 9 مليون ساعة من الجيل الثالث، على أن تكون نسبة الإصدار الداعم لشبكات الجيل الرابع 40٪ تقريبًا، أي 4 مليون ساعة تقريبًا.

وبدأت شائعات دعم الجيل الجديد لشبكات الجيل الرابع قبل أسبوعين على ذمّة وكالة بلومبيرغ Bloomberg نقلًا عن مصادر مُطّلعة. أما الحديث عن التصاميم الجديدة فبدأه المدوّن John Gruber الذي قال إن آبل تنوي إطلاق الجيل الجديد بتصميم مُغاير دون تقديم تفاصيل أُخرى.

وتمتلك شركة KGI تاريخ طويل في تتبّع شركة آبل ومنتجاتها، وذكرت مؤخّرًا أن الجيل الجديد من هواتف iPhone سيتوفّر بثلاثة ألوان منها النحاسي.

0 تعليق