iPhone 7 و7 Plus الأكثر مبيعًا على مستوى العالم خلال الربع الثاني من 2017

عالم ابل 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أصدرت شركة Strategy Analytics تقريرًا تناولت فيه مبيعات الهواتف الذكية على مستوى العالم خلال الربع الثاني من 2017 المُنتهي مع نهاية يونيو/حزيران.

وبحسب التقرير، فإن هواتف iPhone 7 و7 Plus جاءت في المركزين الأول والثاني كأكثر الهواتف الذكية مبيعًا عالميًا بواقع 16.9 مليون قطعة من الهاتف الصغير، و15.1 مليون قطعة من الكبير. بينما جاءت هواتف Galaxy S8 وS8+ من سامسونج في المركزين الثالث والرابع، وهي التي صدرت في نيسان/أبريل، بعدما باعت الشركة 10.2 مليون من الهاتف الصغير، و9 مليون من الكبير.

وجاءت شركة شاومي Xiaomi الصينية في المركز الخامس بهاتف Redmi 4A بعدما باعت 5.5 مليون قطعة.

وسبق للرئيس التنفيذي لشركة آبل، تيم كوك Tim Cook، أن ذكر أن هواتف iPhone 7 تُعتبر الأشهر في الوقت الراهن من بين جميع هواتف الشركة. لكنه في ذات الوقت، لم يتطرّق لتفصيل الـ 41 مليون هاتف المُباعين خلال الربع الثاني، فالشركة لا تُفصّل المبيعات حسب الإصدار بل تكتفي بذكر الرقم النهائي.

وتستعد شركة آبل في الوقت الراهن للكشف عن الجيل الجديد من iPhone 7 و7 Plus، وهو جيل مصنوع من الزجاج على الوجهين الأمامي والخلفي. وستقوم أيضًا بإطلاق جيل جديد كُليًّا يُعرف باسم iPhone 8 أو Pro، على أن يحمل شاشة OLED ومُستشعرات ثلاثية الأبعاد. كما أشارت بعض التسريبات إلى وجود خاصيّة الشحن اللاسلكي مع تسريب صورها أيضًا.

0 تعليق